مورينيو يصف مشادة لوريس وسون بـ«الجميلة»



تحدث البرتغالي جوزيه مورينو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي حول المشادة الأخير التي حدثت بين قائد الفريق هوجو لوريس وزميله سون هيونغ مين.

وكان قد حدثت مشادة عقب نهاية احداث الشوط الأول من لقاء السبيرز وايفرتون يوم أمس الاثنين بين لوريس وسون ليتدخل بقاي لاعبو الفريق ويدخلوهم الى غربة خلع الملابس.

وتحدث السبيشال وان حول الواقعة خلال تصريحات صحفية حيث قال: "الأمر جميل، هذا حدث على الأرجح نتيجة لاجتماعاتنا إذا كان عليكم إلقاء اللوم على أحد فهو أنا كنت أنتقد لاعبي فريقي ولم ينتقدوا أنفسهم بما يكفي".

وواصل: "طلبت منهم أن يكونوا أكثر قسوة مع بعضهم بعضا سون فتى مذهل والكل يحب سون لكن القائد قال له إنه يجب أن يبذل المزيد من أجل الفريق".

واختتم: "أي فريق مكون من لاعبين لطفاء الشيء الوحيد الذي يمكنه الفوز به في نهاية الموسم هو كأس اللعب النظيف ولم أكن مهتما مطلقا بالفوز بذلك لا أحب الفريق الذي لا يمتلك حس النقد، ما حدث بين الشوطين لم يكن من المفترض حدوثه هناك، كان يجب أن يحدث داخل غرفة الملابس، لكني أؤكد لكم أن فرقي المنتصرة شهدت مشادات كبيرة".

الجدير بالذكر ان توتنهام تمكن من الفوز على ايفرتون بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهم على ملعب توتنهام هوتسبير ليقفز للمركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020