إنذار آخر .. الاهلي يطالب «إعلام المصريين» بإيقاف ما يسمى بـ«احتفالية نادي القرن»



بعثت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خطاباً إلى مجموعة اعلام المصريين من أجل إيقاف قناة نادي الزمالك بسبب ما يسمى باحتفالية نادي القرن.

وبحسب الموقع الرسمي للمارد الأحمر فإن إدارة النادي ارسلت خطابًا إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حيث طلب إيقاف قناة الزمالك عن المشاركة في الترويج للاحتفالية الكاذبة.

واكد الأهلي أن الاحتفال بلقب نادي القرن المتوج به النادي منذ نحو 20 عاماً يعتبر صارخاً على حقوقه الملكية الفكرية والتجارية.

واضاف البيان الصادر ان ما يحدث في نادي الزمالك بالاحتفالات بلقب نادي القرن دون أن يحصل عليه مخالفة للحقيقة والواقع قبل اللوائح والقوانين، مشيراً إلى أن الاتحاد الافريقي منح اللقب للأهلي يوم 22 مايو 2001 وسط احتفالية في جوهانسبرج.

وأشار الموقع الرسمي أن إدارة الأهلي في خطابها إلى أن ما قام به مسئولو الزمالك من تعدٍ في هذا الشأن، فقد اتخذ النادي الأهلي إجراءاته القانونية اللازمة حيال ذلك، ووجه إنذارًا على يد محضر.

واكد البيان الصادر من الأهلي على ان إعلام المصريين الشركة الوطنية المملوكة للدولة والتي تعمل للصالح العام لا يمكن أن تقبل بأي حال للترويج لهذا الحدث الكاذب والذي يتسبب في إشعال الفتنة بين جماهير الناديين.

وتابع خاصة بعد التصريحات المسيئة والمتكررة التي جاءت على لسان مسئولي الزمالك عبر ذات القناة المملوكة لإحدى الشركات الوطنية التي تهدف إلى الحفاظ على الروح الرياضية والمزيد من التكاتف بين أبناء الوطن.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020