ما بين عودة أزارو وفرصة صالح «المشروطة».. شوبير يكشف عن موقف سداسي الأهلي بعد تجديد عقد فايلر



كشف أحمد شوبير عن موقف سداسي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعدما قامت إدارة النادي بتجديد عقد السويسري رينيه فايلر، وتأكد استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

وقال شوبير خلال حديثه عبر إذاعة أون تايم سبورت "مؤكد بنسبة 100% ان فايلر قرر إعطاء صالح جمعة فرصة جديدة، رأى ان اللاعب التزم ورسالته وصلت، ولكن الفترة المقبلة تتوقف على عطائه، هو سيتعامل مثل باقي اللاعبين، وإذا كان يؤدي في التدريبات بشكل جيد ووزنه مثالي وكل شيء جيد سيستمر وسيشارك في المباريات، أم إذا لم يحدث ذلك فسيكون فقد الامل الأخير للعودة".

وانتقل للحديث عن وليد أزارو وقال "المفاجأة ان فايلر وافق على عودة أزارو، وقال انه لا يوجد مانع من إعادة النظر في اللاعب، ويرى من جديد إذا كان سيتكيف مع الأمر أم لا، وفي حال عودته سيكون على حساب جيرالدو".

وأضاف "كل العروض التي وصلت للتعاقد مع جيرالدو من أندية مجاورة، ولكن اللاعب رافض كل العروض وطلب الانتقال لأي نادي برازيلي، هل ينجح مسئولو الأهلي في الحصول على عرض من البرازيل لجيرالدو أم لا؟ لا أعلم".

وواصل "ما يقال ان الأهلي مهتم بضم مهاجم جامبي غير صحيح بالمرة، وبالنسبة لجاكسون موليكا مهاجم مازيمبي ناديه سيرفض التخلي عنه خصوصا لمنافسيه في افريقيا، ولكن المؤكد ان فايلر متمسك بأليو بادجي، وسيتم التجديد لمروان محسن".

وأتم أحمد شوبير حديثه "بالنسبة لرمضان صبحي فإن الأقرب ان يستمر مع الأهلي لأن العرض الوحيد الذي وصل له من أحد أندية الدوري التركي، ولم يصل له عرض كبير حتى الآن، وينتظر حتى يرى كيف ستسير الأمور خلال الفترة المقبلة وهل سيحصل على عرض جديد أم لا".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020