وكيله: لا يوجد خلاف بين الأهلي ومروان محسن على تجديد عقده.. ورغبة «الأحمر» وضحت



أكد تامر النحاس وكيل أعمال مروان محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عدم وجود أزمة بين اللاعب ومسئولي الفريق الأحمر حول تجديد عقده كما ذكرت بعض التقارير الصحفية خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال النحاس خلال حديثه عبر قناة صدى البلد "لا يوجد خلاف بين الأهلي ومروان محسن على القيمة المالية لتجديد تعاقده كما يزعم البعض، رغبة الأهلي في تجديد تعاقده مع مروان ظهرت".

وأضاف "لم يحدث وان عقدنا أي جلسة مع مسئولي الأهلي للحديث عن التفاصيل المالية لتجديد عقد مروان، وأتوقع ألا يحدث خلاف، الأرقام التي يعرضها النادي الأهلي على اللاعبين تكون مرضية جدا والأمور تكون سريعة وبسيطة".

وواصل "مروان لم يطلب ان يكون من لاعبي الفئة الأولى بالنادي الأهلي، شئنا أم أبينا هو أفضل مهاجم في مصر خلال الفترة الأخيرة، والدليل على ذلك انه يشارك باستمرار مع منتخب مصر والنادي الأهلي، التوفيق وعدمه في إحراز الأهداف يتوقف على عوامل عديدة".

وأتم تامر النحاس حديثه "إذا لم يرغب النادي الأهلي في تجديد عقد مروان سيكون هناك تفكير في الاحتراف الخارجي، ولكن بعد تجديد عقد فايلر الأمور مستقرة تماما واقترب مروان من التجديد خصوصا ان المدرب السويسري على قناعة كبيرة به، لكن أؤكد مرة أخرى مروان لن ينتقل لأي نادي في مصر، إما الاستمرار مع الأهلي أو الاحتراف".

وينتهي تعاقد مروان محسن مع النادي الأهلي الذي انضم له في عام 2016 قادما من الإسماعيلي بنهاية الموسم المقبل.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2019/2020