مران الأهلي – جلسة مطولة بين عبد الحفيظ وسيزا ومشاركة رمضان ويانكون يقود تدريبات قوية



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادا لخوض المباريات المتبقية في بطولة الدوري الممتاز، ونصف نهائي دوري أبطال افريقيا امام الوداد المغربي.

ويستعرض El-Ahly.comملخص ما جاء في مران الأهلي الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تحت قيادة ديفيد سيزا مساعد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

سيزا يجتمع باللاعبين

بدأ المران بمحاضرة نظرية من ديفيد سيزا لشرح البرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه، ثم خاض الفريق تدريبات بدنية في بداية المران.

يانكون يقود تدريبات قوية

وخاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، والذي اشتمل على بعض الفقرات القوية والمتنوعة ما بين التصويب من زوايا مختلفة على المرمى والكرات العرضية.

عودة رمضان

انتظم رمضان صبحي لاعب الفريق في التدريبات الجماعية مرة أخرى، وذلك بعدما كان قد اكتفى بأداء جلسة بدنية في الجيم أمس الاثنين.

إكرامي يؤدي تدريبات تأهيلية

أدى شريف إكرامي حارس مرمى الفريق تدريبات تأهيلية على هامش المران، وذلك بعد ان أدى جلسة داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم".

فقرة للتصويبات

حرص الجهاز الفني على تخصيص فقرة في نهاية المران للتصويب على المرمى والتي شارك فيها جميع اللاعبين.

جلسة بين سيزا وعبد الحفيظ

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق جلسة مطولة مع ديفيد سيزا في بداية المران، وجاءت في إطار التنسيق المستمر مع الجهاز الفني للمرحلة المقبلة والتي تشهد الكثير من التحديات محليا وإفريقيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2019/2020