بعد توقيعه للشارقة: تلبية «كل طلبات» علي زين لم تكفيه للعودة لبيته.. فماذا كان ينتظر؟



أعلن نادي الشارقة الاماراتي بشكل رسمي عن تجديد عقد علي زين لاعب المنتخب المصري لكرة اليد لمدة موسمين قادمين، أي انه سيستمر مع الفريق حتى صيف 2022.

علي زين يعتبر ابن من أبناء الأهلي قبل ان يرحل عنه ويبدأ مشواره في الاحتراف الخارجي الذي بدأه من بوابة النجم الساحلي التونسي، ثم الجزيرة الاماراتي، ورحلة احتراف قصيرة في الدوري الفرنسي، قبل ان ينتهي به المطاف في الشارقة الاماراتي الذي لعب الموسمين الماضيين، قبل ان يجدد تعاقده معه لموسمين آخرين.

وفي كل موسم انتقالات تطالب جماهير النادي الأهلي إدارتها بضرورة التعاقد مع علي زين نظرا لأهميته وحاجة الفريق إليه.. وكان يخرج اللاعب نفسه في كل مرة ليؤكد على انه تحت أمر النادي وانه ابن من أبنائه ويشدد على انه يريد العودة له.

ولكن وفقًا لما علمه El-Ahly.comفإن مسئولي النادي الأهلي فتحوا خط المفاوضات مع علي زين منذ فترة وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الشارقة الاماراتي، وقدم النادي عرض مالي جيد للاعب ووافقوا على كافة طلباته.

وبعدها طلب علي زين مهلة من مسئولي الأهلي للرد عليهم ولحسم موقفه النهائي سواء بالتجديد مع الشارقة او العودة لمصر من بوابة المارد الأحمر، ولكن فوجئ بعدها مسئولي الأهلي بأن اللاعب اختفى تماما ولم يستطيعوا الوصول إليه لمعرفة رده سواء بالموافقة أو الرفض على العرض المقدم.

وحتى هذه اللحظة لم يرد علي زين على أي مسئول من الأهلي، ولكنه ظهر عصر اليوم الاثنين أثناء توقيعه على تجديد عقده مع الشارقة الاماراتي، دون ان يبلغ مسئولي ناديه السابق بقراره.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2019/2020