أمير مرتضى يكذب والده: الشيشيني رحل عن الزمالك لدخوله في حالة اكتئاب



كشف أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك السبب الحقيقي وراء استقالة سامي الشيشيني، المدرب المساعد في الجهاز الفني للأبيض خلال الفترة الماضية.

وكان رئيس نادي الزمالك قد أعلن تقدم سامي الشيشيني باستقالته من منصبه خوفًا من تفشي فيروس كورونا بعد قرار وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة بعودة النشاط الرياضي واستكمال الموسم الجاري.

وأوضح أمير مرتضى أن سبب استقالة سامي الشيشيني لم يكن له علاقة بكرة القدم من الأساس، وإنما لدخوله في حالة اكتئاب خلال الفترة الماضية لوفاة أحد الشخصيات المقربة منه.

وقال أمير في تصريحات لقناة أون تايم سبورت تو :"سامي الشيشيني اعتذر لظروف خاصة به، هناك شخص قريب منه توفى وهو تأثر بشكل كبير، وظروف استقالته ليس لها علاقة بكرة القدم".

وأضاف :"هو يشعر أنه من الضروري التركيز مع الفريق في الفترة الحالية وهو لن يستطيع فعل ذلك، لذا اعتذر بشكل محترم، ونحن رفضنا قبول الاعتذار، ومنحناه مهلة طوال الفترة الماضية قبل تعيين أحمد عبد الرؤوف بدلًا منه قبل يومين".

واستكمل :"سامي الشيشيني كان ليه دور كبير معنا، لكنه يحتاج الحصول على استراحة، بعد فقدانه أحد الشخصيات المقربة منه، وهو الصحفي محمد صيام، فهو صديق شخصي للشيشيني الذي تأثر كثيرًا بوفاته ودخل في حالة اكتئناف، ونحن نشكره على الوقت الذي قضاه معنا، ومكانه موجود في أي وقت".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020