ماكارثي يهزم إيدرسون.. ساوثهامبتون يفجر مفاجأة مدوية ويسقط السيتي



سقط مانشستر سيتي في فخ الهزيمة أمام ساوثهامبتون بهدف نظيف، في مفاجأة مدوية بالمباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط سيطرة شبه كاملة من فريق مانشستر سيتي على مجرياتها، مع اعتماد ساوثهامبتون على الهجمات المرتدة.

وأحرز فرد أدامز هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، مستغلًا خطأ فادح من الحارس إيدرسون، حيث قطع لاعبو ساوثهامبتون كرة في وسط الملعب وصلت بعدها إلى أدامز الذي لمح تقدم الحارس البرازيلي ليسقط كرة بالونية في شباكه.

في المقابل، حاول مانشستر سيتي في بقية أوقات المباراة إحراز هدف التعادل عبر العديد من المحاولات إلا أن تألق الحارس أليكس ماكارثي كان بالمرصاد لكافة التسديدات والفرص للفريق الضيف.

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات السيتي مع الدفع بفيل فودين وكيفين دي بروين، إلا أن تألق حارس ودفاع ساوثهامبتون أحال دون نجاح فرص الضيوف، الذي لم يهنأ كثيرًا بفوزه العريض على ليفربول برباعية نظيفة قبل عدة أيام.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد ساوثهامبتون إلى النقطة 43 يحتل بهم المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 66 يحتل بهم المركز الثاني بفارق 23 نقطة عن المتصدر ليفربول.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020