ناصر ماهر ينفي رفضه عرض ناسيونال البرتغالي



نفى ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمُعار لسموحة أن يكون قد رفض الانتقال لصفوف ناسيونال البرتغالي، الذي تقدم بعرض رسمي للقلعة الحمراء.

وكان أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي قد أكد في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comأن نادي ناسيونال البرتغالي أرسل عرضًا رسميًا للقلعة الحمراء من أجل التعاقد مع ناصر ماهر على سبيل الإعارة.

اسيونال يقدم عرضا رسميا للأهلي لضم ناصر ماهر

وكتب ماهر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"للتوضيح فقط، كل ما قيل عن رفضي عرض البرتغال غير صحيح  ولم اتخذ أي قرار حتي الآن".

وأضاف في تغريدته :"تركيزي في هذه الفترة منصب على استكمال مباريات الدوري الممتاز مع نادي سموحه بصورة جيدة وبعدها سأتخذ قرار..  شكرًا لكم واتمني دعمكم".

وكان El-Ahly.comقد كشف منذ أيام التطورات الأخيرة في ملف إعارة ناصر ماهر الذي شهد شبه اتفاق نهائي على المقابل المادي بين الأهلي ومسئولي النادي البرتغالي الناشط في الدرجة الثانية إلا أن هناك سبب وحيد يعرقل إتمام الصفقة حتى الآن، وهو عدم اتخاذ اللاعب نفسه القرار النهائي.

سبب وحيد يعطل إعارة ناصر ماهر إلى ناسيونال ماديرا رغم موافقة الأهلي

الجدير بالذكر أن ناصر ماهر كان قد انتقل لصفوف سموحة على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما خاض 33 مباراة في مختلف المسابقات مع النادي الأهلي في الموسم الماضي أحرز فيهم 3 أهداف وصنع مثلهم.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020