هدف وبطاقات صفراء وحمراء.. حجازي يفعل كل شيء في فوز وست بروميتش على هال سيتي



تغلب وست بروميتش ألبيون على ضيفه هال سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 41 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وشهدت المباراة مشاركة مميزة من أحمد حجازي الذي تمكن من إحراز أولى أهدافه في الموسم، إلا أنه لم يهنأ كثيرًا بتلك التجربة، حيث خرج من اللقاء بعد حصوله على بطاقة حمراء.

وجاءت أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب ذا هاوثرونس جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها مع فاعلية هجومية من أصحاب الأرض.

وتقدم تشارلي أوستن في النتيجة لوست بروميتش في الدقيقة الرابعة فقط من عمر الشوط الأول، قبل أن يعدل اللاعب كيفين ستيوارت النتيجة لهال سيتي في الدقيقة 24.

وأحرز أحمد حجازي في الدقيقة 37 من عمر اللقاء الهدف الثاني لوست بروميتش من ضربة رأسية قوية لم يتمكن الحارس جورج لونج من اللحاق للتعامل معها، حيث وجد الكرة العرضية المُرسلة على حدود منطقة الستة أمتار في غضون ثواني تسكن شباكه مصحوبة باحتفال حجازي.

وفي الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الثاني تمكن اللاعب ماليك ويلكس من إحراز هدف التعادل الثاني لهال سيتي، قبل دقيقة واحدة من إحراز اللاعب كاميل جروتشيسكي الهدف الثالث لوست بروميتش.

وأنهى اللاعب جرادي ديانجانا المباراة بإحرازه الهدف الرابع لوست بروميتش في الدقيقة 76، قبل أن يحصل حجازي على البطاقة الصفراء الثانية له في اللقاء بالدقيقة 91 ومن ثم الحمراء.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد وست بروميتش إلى النقطة 77 يواصل بهم احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الشامبيونشيب بفارق نقطة عن المتصدر ليدز يونايتد، فيما توقف رصيد هال سيتي عند النقطة 45 في المركز الـ 21.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020