اتحاد الكرة يكذب رئيس الأبيض: الزمالك أجرى مسحات كورونا على نفقتنا وبالتنسيق معنا



أعلن محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم أن نادي الزمالك نسّق مع وليد العطار، المدير التنفيذي للجبلاية من أجل سحب عينة الكشف عن كورونا من لاعبي وموظفي الفريق، وهو ما يعد تكذيبا صريحا لمسئولي الأبيض.

وكان رئيس نادي الزمالك قد أعلن في وقتٍ سابق عودة لاعبيه لاستئناف التدريبات بعد إجراء المسحات التي ستكون على نفقة النادي، وليس اتحاد الكرة –كما ذكر البيان الرسمي نصًا-.

وقال سلطان في تصريحات لقناة أون تايم سبورت تو :"كل الفرق أجرت المسحات، وهناك فرق أجرت مسحتين وفرق أخرى أجرت مسحة واحدة، وهناك فرق بها حالات إيجابية، ونحن نبلغ الأندية واللاعبين المصابين بذلك، ولا نقوم بالإعلان عن أسماء مصابين تفاديًا لحدوث اختراق للخصوصية".

وأضاف :"حريصون على عمل مسحات لكل الأندية، وتطبيق البرتوكول بصورة جيدة، وأي دعم تحتاجه الأجهزة الطبية نقوم به.. فهناك 18 ناديًا أجروا المسحات كان آخرهم الزمالك وظهرت النتيجة وتسلمها رئيس الجهاز الطبي هناك".

وأكمل :"اتحاد الكرة هو من أجرى مسحة الزمالك ؟ نعم، بالتنسيق مع وليد العطار تم تحديد موعد بالأمس الجمعة وتوجهت الشركة لسحب المسحات وتم سحبها بالفعل والنتيجة ظهرت اليوم وأرسلناها للنادي".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020