بوفون يكتب التاريخ وكريستيانو ينهي عقدته في اكتساح يوفنتوس لتورينو في الكالتشيو



اكتسح يوفنتوس ضيفه وجاره اللدود تورينو بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإيطالي الممتاز.

وشهدت المباراة حدثين بارزين أولهما هو تحطيم جيانولويجي بوفون، حارس يوفنتوس رقمًا تاريخيًا، حيث أصبح أكثر من شارك في مباريات الدوري الإيطالي على مدار التاريخ برصيد 648 مباراة، متفوقا على أسطورة ميلان السابق باولو مالديني.

أما الثانية هي قدرة كريستيانو رونالدو على تسجيل هدفًا من ركلة حرة مباشرة مع اليوفي في الدوري الإيطالي، وذلك مع نهاية الموسم الثاني له مع البيانكونيري.

وتقدم يوفنتوس في النتيجة بهدفين أحرزهما الأرجنتيني باولو ديبالا والكولومبي خوان كوادرادو في الشوط الأول، قبل أن يقلص الضيوف النتيجة بركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني، تمكن يوفنتوس من إحراز الهدف الثالث عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 61، قبل أن يسجل كوفي دجيدجي، لاعب تورينو الهدف الرابع في مرماه بالدقيقة 87.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة 75 يواصل بهم الحفاظ على تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 7 نقاط مؤقتًا عن أقرب الملاحقين لاتسيو، فيما توقف رصيد تورينو عند النقطة 31 في المركز الـ 13.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020