بين جراحة حسين الشخات والتحقيق معه.. ماذا دار في الأهلي حتى الأن؟



متابعة: أمجد الغنيمي ومحمد الدكر

خضع حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لعملية جراحية خلال الفترة الماضية "فتاق في البطن" وهي التي أبعدته عن المشاركة في تدريبات الفريق بعد استئنافها مرة أخرى.

وذكرت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية ان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرر فتح تحقيقا في الجراحة التي أجراها حسين الشحات والتي سيغيب على إثرها أكثر من أربعة أشهر وفقا لما ذكرته تلك التقارير.

ووفقًا لما علمه El-Ahly.comفإنه لم يتحدث أي مسئول في الأهلي حتى الآن مع حسين الشحات عن فتح تحقيق معه، وذلك لأن الجهاز الطبي بالنادي كان قد قدم تقريرا للجنة التخطيط للكرة بالنادي بحالة حسين الشحات، والظروف التي تسببت في تأخير خضوعه للعملية الجراحية.

وذكر الجهاز الطبي في تقريره الذي اطلع عليه محمود الخطيب رئيس النادي ان جراحة حسين الشحات كان مقررا لها منذ عدة أشهر وكان سيسافر إلى ألمانيا للخضوع لها إلا انه بسبب تفشي فيروس كورونا اضطر الجهاز الطبي إلى تأجيل الأمر.

وعن المدة التي سيغيب عنها الشحات عن المشاركة في التدريبات فإن اللاعب سيحتاج إلى مدة تتراوح ما بين شهرين إلى شهرين ونصف حتى يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد وذلك وفقا لما ورد لـ El-Ahly.com.

وينتظر الجهاز الطبي بالنادي الأهلي التئام جرح الشحات حتى يستطيع ان يبدأ عملية التأهيل من جديد، ومن ثم بعدها يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020