أشرف توفيق يشيد بلاعبي الأهلي ويوجه رسالة للجماهير



حرص أشرف توفيق المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي على الإشادة باحترافية لاعبي الفريق ووعيهم الشديد من أهمية المحافظة على اللياقة البدنية في الفترة الماضية خلال توقف التدريبات والمباريات.

وقال توفيق في تصريحات رسمية للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الجمعة "اللاعبون أثبتوا احترافيتهم ووعيهم الشديد من خلال الحفاظ على الأوزان والتزامهم بالتعليمات الطبية الوقائية، مع مرور الوقت والحصول على القدر الكافي من الإعداد سيصل الفريق لمرحلة مناسبة من الجاهزية من أجل المنافسة على البطولات".

ويستعد النادي الأهلي لاستئناف بطولتي الدوري والكأس وفقًا لقرار الاتحاد المصري لكرة السلة الذي أعلن استئناف الأنشطة في النصف الثاني من شهر أغسطس المقبل.

وتابع توفيق "أي لاعب يرتدي قميص الأهلي يكون على أتم الاستعداد دومًا من الناحية النفسية والفنية لعودة المنافسات مرة أخرى، الجميع يعلمون أن الأهلي وراءه جمهور كبير يشجعه ومجلس إدارة يدعمه باستمرار".

مضيفًا "أثق في قدرة اللاعبين على استعادة مستواهم قبل انطلاق المنافسات المتبقية من الموسم الجاري".

ووجه أشرف توفيق رسالة لجماهير الأهلي مؤكداً أن فريق رجال السلة يسعى بقوة لحصد البطولات التي ينافس عليها، وجميع اللاعبين حريصون على بذل أقصى ما لديهم من جهد وتركيز وعطاء للفوز بالبطولات في ظل وجود مجموعة من اللاعبين المميزين في كل المراكز، إلى جانب العناصر الشابة بالفريق.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020