الناهيري: قرار الكاف جعل من مواجهة الأهلي حياة أو موت



أكد محمد الناهيري، مدافع نادي الوداد البيضاوي المغربي أن مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بمثابة حياة أو موت لكلا الفريقين.

وقال الناهيري في تصريحات لموقع لو 360 سبورت المغربي :"مواجهة الأهلي ستكون مباراة حياة أو موت بالنسبة لنا، لأنه لا مجال فيها للتعويض بعد أن قرر الكاف إقامتها بنظام المباراة الفاصلة".

وأضاف :"مباراة الوداد أمام الأهلي ستكون مختلفة لأنه لن تكون هناك فرصة للتعويض، وسنكون مطالبين بالتركيز وبدل المزيد من الجهد من أجل تخطي عتبة الأحمر والوصول للمباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي".

وواصل مدافع الفريق الودادي :"معنوياتنا مرتفعة للغاية بعد عودتنا للتدريبات الجماعية بعد الحجر الصحي، والجهاز الفني بقيادة خوان كارلوس جاريدو، استحسن كثيرا جاهزية اللاعبين".

واستطرد :"جميع عناصر الفريق تعي صعوبة المرحلة المقبلة وحجم المسؤوليات الملقاة على عاتقها، خاصة وأن الفريق يخوض تحدي الحفاظ على لقب الدوري المغربي واستعادة اللقب "المسروق" في دوري أبطال إفريقيا –بعد الهزيمة أمام الترجي العام الماضي بقرار من اللجنة التنفيذية للكاف-".

وتابع الناهيري : لاعبو الوداد سيعتبرون مباراة الأهلي أنها أخر مباراة في مسار كل واحد منهم، وأنهم لن يتنازلوا عن تحقيق نتيجة الفوز وبلوغ المباراة النهائية التي ستُجرى نهاية شهر سبتمبر المقبل".

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد قرر إقامة نصف نهائي دوري الأبطال بنظام المباراة الواحدة في دولة محايدة لم تتحدد بعد حتى الآن.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020