نادي التراجعات الحقيقي.. الزمالك يجري المسحات ويعود للتدريبات الخميس



تراجع جديد من نادي الزمالك اعتاد الجميع عليه، إلا أنه يأتي هذه المرة بشأن قراره السابق برفض إجراء المسحات الطبية للاعبية، والنزول للتدريبات بداعي الخوف من كورونا.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعًا مساء الأربعاء، خرج به بالعديد من القرارات أبرزها الموافقة على إجراء مسحات للاعبيه، وبدء التدريبات الجماعية بدءًا من غدًا الخميس.

وجاء في بيان رسمي من نادي الزمالك :"قرر مجلس الإدارة إجراء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مسحة خاصة بفيروس كورونا غدًا الخميس على نفقة النادي وليس على نفقة اتحاد الكرة المصري".

وقرر الزمالك استئناف الفريق الأول بالنادي تدريباته بدءا من غدٍ الخميس، على الرغم من تأكيد التعليمات الطبية على ضرورة استئناف التدريبات بعد ظهور نتائج المسحات.

وأعلن الأبيض خوض معسكر مغلق لمدة 15 يومًا ببرج العرب في الإسكندرية في الوقت الذي يحدده الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.

وأضاف بيان الزمالك :"خوض الفريق الأول بالنادي معسكرا مغلقا لمدة 10 أيام قبل السفر للكاميرون لخوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في أي دولة عربية أو أوروبية حسب رغبة الجهاز الفني بقيادة كارتيرون".

كما أكد مجلس إدارة الزمالك أنه سيتم استئجار طائرة خاصة للفريق للسفر إلى الكاميرون للقاء الرجاء المغربي في نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا، وذلك على الرغم من عدم تأكيد إقامة نصف النهائي بالكاميرون.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020