الخطيب يناقش المشروعات الإنشائية في فرع مدينة نصر مع وفد محافظة القاهرة



استقبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارةالنادي الأهلي اليوم الأربعاء، بفرع مدينة نصر، وفدًا من محافظة القاهرة ضم كلًّا من: إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة، وأحمد أنور، رئيس حي شرق القاهرة، ودُري موسى، المستشار الإعلامي للمحافظة، وهشام علي ممثلا عن الإدارة الهندسية، والمهندسة فيفي محمد المدير التنفيذي للإدارة الهندسية بالمحافظة.

وجاءت الزيارة في إطار متابعة العديد من المشروعات الإنشائية التي يجري العمل فيها حاليًّا على قدم وساق بفرع مدينة نصر، مثل مشروع الجراج السطحي، الذي يعول عليه مجلس الإدارة لمواجهة تكدس سيارات الأعضاء في الشوارع المحيطة، بجانب الانتهاء من كافة الأسوار الخاصة بالفرع.

وشهدت الزيارة اجتماعًا مطولًا بين محمود الخطيب ووفد محافظة القاهرة، وبحضور كل من محمد مرجان المدير التنفيذي، وسامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، وأحمد إيهاب النحاس، مدير فرع مدينة نصر.

وذكر بيان الأهلي الرسمي :"تت خلال ذلك الاجتماع مناقشة العديد من الخطط الإنشائية الأخرى، في ظل التعاون الكامل بين النادي ومحافظة القاهرة، من أجل مواكبة الطفرة الإنشائية التي تشهدها البلاد والتي تبذل فيها مؤسسات الدولة جهودًا كبيرة".

وقام الخطيب بإهداء درع وعلم النادي الأهلي إلى نائب محافظ القاهرة، الذي أكد سعادته بزيارة القلعة الحمراء، مشيدًا بالجهود الكبيرة المبذولة لخدمة أعضاء النادي، فيما أكد الخطيب تقديره الكامل للتعاون المثمر من جانب محافظة القاهرة لمساندة النادي في إنجاز العديد من المشروعات.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020