بعد توجيه الشكر له.. ليندجرين يعلق على قرار مجلس إدارة الأهلي



علّق أولا ليندجرين، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي على قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية بتوجيه الشكر له.

وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر توجيهالشكر لأولا ليندجرين عن الفترة التي تولي خلالها المسئولية على آن يتم ترشيح بديلاً له عن طريق رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالنادي.

وأعرب ليندجرين عن حزنه الشديد جراء قيام إدارة النادي الأهلي بتوجيه الشكر له، مُشيرًا إلى أنه كان يرغب في الاستمرار بمهمته على رأس القيادة الفنية ليد المارد الأحمر.

وتحدث المدرب السويدي لصحيفة سفينسكا الفنلندية التي علّقت على قرار إدارة الخطيب قائلةً :"أولا ليندجرين لم يحصل على عقد جديد مع النادي المصري الكبير الأهلي".

وقال ليندجرين :"أشعر بالحزن لأنني لم أستطع إنهاء مسيرتي هناك، بعد قضاء الكثير من الوقت في المهمة، فكل المسابقات مازالت مستمرة هناك سواء الدوري أوالكأس أوكأس أفريقيا".

وأضاف المدرب الذي يتولى في الوقت نفسه تدريب المنتخب الفنلندي قائلًا :"كنا متقدمين مع الأهلي في كل شيء ولدينا فرص جيدة في حصد البطولات، وكنت أتمنى تمديد العقد معهم لكن إدارة النادي اختارت إنهاء التعاقد بسبب الميزانية، كما كان على مدير الفريق الرحيل وسيتولى المدرب القادم كلا المهمتين".

وكان السويدي أولا ليندجرين ومواطنه روبرت المدرب المساعد وقعا في يوليو من العام الماضي على عقود تدريب فريق رجال اليد بالنادي الأهلي بالموسم الجاري، والذي لم تكتمل مسابقاته حتى الآن على إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويمتلك ليندجرين البالغ من العمر 56 عامًا، سيرة ذاتية قوية، حيث تولى تدريب منتخب السويد خلال الفترة من 2008 حتى 2016، إلى جانب تدريب العديد من الأندية في الدوري الألماني خلال الفترة من 2003 حتى 2010، بجانب مهمته الجارية حتى الآن مع المنتخب الفنلندي.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020