الخطيب يتفقد فرع «الشيخ زايد» لمتابعة الاجراءات الاحترازية



تفقد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب صباح اليوم الاربعاء فرع النادي بمدينة الشيخ زايد لمتابعة الإجراءات الاحترازية عقب فتح الأندية بعد توقفها بسبب ازمة فيروس كورونا المستجد.

 وحرص رئيس القلعة الحمراء على القيام بجولة تفقدية داخل فرع النادي بالشيخ زايد لمتابعة الإجراءات الاحترازية خلال الساعات الأولى من توافد الأعضاء بعد فترة طويلة.

ورافق الخطيب في جولته محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي محمود الفيشاوي مدير فرع الشيخ زايد ونائبه محمد سعيد خالد بدوي مدير أمن الفرع، أحمد عزت مدير الخدمات.

وشرح محمد شوقي كافة الإجراءات الاحترازية التي اتخذها النادي لضمان سلامة الأعضاء والموظفين والعاملين، من خلال اتباع التعليمات الوقائية، وتركيب بوابات التعقيم الإلكترونية التي تم توفيرها بمداخل النادي لاستقبال الأعضاء.

ومن جانبه تواصل الخطيب مع العديد من الأعضاء للترحيب بهم وللاطمئنان على سلامتهم وشدد على تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

الجدير بالذكر ان إدارة الأهلي بذلت جهودًا خلال الفترة الأخيرة من أجل تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة قبل استقبال الأعضاء من خلال تنفيذ مجموعة من الإجراءات الوقائية والطبية التي توفر الحماية للجميع وتحافظ على سلامتهم.
الجدير بالذكر ان اليوم الأربعاء الأول من يوليو هو اول أيام إعادة فتح النوادي ومراكز الشباب عقب غلقها لاكثر من 3 اشهر بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020