مانشستر يونايتد يتجاوز عقدة برايتون ويتفوق بثلاثية نظيفة



استطاع فريق مانشستر يونايتد التفوق وتحقيق انتصار عريض علي فريق نادي برايتون في لقاء حافل بالدوري الإنجليزي.

وتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق فوز هام علي فريق برايتون في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب فالمر معقل كتيبة المدير الفني جراهام بوتير ليواصل صراعه من اجل الوصول للأربعة الكبار في جدول الترتيب.

دخل فريق مانشستر يونايتد في المباراة بكل قوة ودفع المدير الفني النرويجي اولي جونار سولشاير بتشكيله الأقوى وقام بتنفيذ الضغط في كل انحاء الملعب علي فريق برايتون ليتمكن عن طريق الموهبة القادمة بقوة جرين وود من الوصول للهدف الأول في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول.

وعلى الرغم من الهدف الا ان اليونايتد واصل ضغطه ليأتي الدوري علي النجم الأول في اللقاء برونو فيرنانيدز الذي رد له القائم الايسر لحارس برايتون تصويبه صاروخية ولكن الكرة الثانية التي أطلقها واصطدمت بالمدافع في الدقيقة 29 عانقت الشباك.

وفي الشوط الثالث لم يمهل اليونايتد منافسه أي فرصة وضرب مرماه في الدقيقة 50 عن طريق هدف رائع بهجمة مرتدة بعد استخلاص الكرة من هاري ماجوير لتصل لماتيتش الذي مرر سريعاً للاعب جرين وود الذي أرسل عرضية لبرونو الذي أطلق تصويبه مباشرة في المرمي لينهي اللقاء تماماً.

ساعدت النتيجة سولشاير من اجل اراحة نجومه ليسحب بوجبا وبرونو فيرنانديز وراشفورد ومارسيال ليعطي الفرصة من اجل المباريات المقبلة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد اليونايتد للنقطة الـ 52 في المركز الخامس لينتظر باقي النتائج للمنافسين في صراع الرباعي الكبير بالترتيب ليستر سيتي وتشيلسي.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020