مران الأهلي – 3 مجموعات في مجموعة.. ومحاضرة قبل انطلاق «النظام الجديد»



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية صباح اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لاستئناف مسابقة الدوري العام المُقرر له في شهر أغسطس القادم.

وانطلق المران في الثامنة والنصف صباحًا على ملعب التتش، وحرص فيه الجهاز الفني الذي يقوده حاليًا ديفيد سيزا على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في التدريبات من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين.

وكان الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر (المتواجد في سويسرا حاليًا) قد قرر خوض المران ابتداء من اليوم على مجموعة واحدة بدلاً من نظام المجموعتين الذي تدرب عليه الفريق طوال الأيام الماضية منذ عودة التدريبات صباح الأربعاء الماضي.

محاضرة

وعقد الجهاز الفني للأهلي محاضرة فنية ونظرية للاعبين في ملعب التتش بالجزيرة قبل بداية المران، حيث حرص سيزا المدرب العام، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة على الحديث مع اللاعبين في اليوم الأول لخوض المران في مجموعة واحدة بدلاً من نظام المجموعتين الذي تدرب عليه الفريق طوال الأيام الماضية.

تدريبات متنوعة

خاض لاعبو الفريق جانبًا من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة المتنوعة مع بداية المران الصباحي للاعبين، حيث قاد ديفيد سيزا، وسامي قمصان مدرب الفريق تدريبات اللاعبين على ثلاث مجموعات متغيرة في فقرات المران المتنوعة بين الفنية والبدنية.

تدريبات الحراس

قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الحراس الأربعة في مران اليوم لتدريب بدني وفني قوي، حيث شارك كلًا من شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، في مران بدني لمدة ١٥ دقيقة قبل البدء في التدريبات الفنية.

وخصص ميشيل جانبا من تدريبات الحراس لفقرات التصويب والكرات العرضية وتدريبات فنية أخرى، تألق خلالها الحراس الأربعة.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020