الشناوي: سعداء بالعودة والتدريبات أظهرت الجاهزية الكبيرة للاعبي الأهلي



عبر محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته للعودة مرة أخرى الى التدريبات الجماعية عقب التوقف الطويل الذي طال النشاط الرياضي في البلاد.

هذا وكان النشاط الرياضي قد توقف في منتصف شهر مارس الماضي من قبل الحكومة المصرية بسبب أزمة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وتحدث الشناوي من خلال الموقع الرسمي للفريق الأحمر حيث قال: "الفترة التي ابتعدنا فيها عن التدريبات كانت صعبة للغاية، ولكنها مرت على جميع فرق العالم، وأتمنى أن تعود الأمور إلى الوضع الطبيعي تدريجيً".

وأضاف: "خلال الفترة الماضية التي سبقت عودتنا للتدريبات الجماعية كنا نتدرب فيها بقوة، ولكن بشكل فردي؛ للحفاظ على لياقتنا البدنية، وكان هناك التزام من جميع اللاعبين بالبرامج التي وضعها الجهاز الفني".

وتابع: "أن التدريبات الأخيرة اكدت جاهزية اللاعبين للعودة للمباريات بقوة، خاصة بعدما حافظ الجميع على لياقتهم إلى حد كبير في ضوء الالتزام بالتدريبات اليومية والبرامج التي قام الفريق بتنفيذها بالتنسيق مع الجهاز الفني".

وشدد الشناوي أن الفريق يحتاج إلي مباراتين في الدوري على أقصى تقدير لاستعادة «فورمة» المباريات بعد فترة التوقف التي استمرت طوال الشهور الماضية، وهذا الامر معروف وتمر به كل أندية العالم.

واتم صاحب الـ 31 عاماً تصريحاته: "نخوض التدريبات حاليا بصورة يومية وبشكل قوي جدًا، وسنكون جاهزين لعودة الدوري فور الإعلان رسميًا عن جداول المسابقة".

الجدير بالذكر ان الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء قد عاد الى التدريبات الجماعية مرة أخر في وقت سابق من الأسبوع الماضي عبر مجموعتين عقب توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020