بادجي: كنا نشتاق للتتش.. ووصلت لأعلى درجات الانسجام مع لاعبي الأهلي



أعرب أليو بادجي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بعودة التدريبات من جديد بعد توقف استمر عدة شهور بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأجرى لاعبو النادي الأهلي مسحتين للكشف عن فيروس كورونا خلال المرحلة الحالية، حيث عاد الفريق لأداء التدريبات على ملعب مختار التتش بالجزيرة على مجموعتين.

وقال بادجي :"العودة للتدريبات الجماعية من جديد أمر أكثر من رائع، خاصة وأننا كنا متشوقين جدا للمران على ملعب التتش، فللمران الجماعي وضع مختلف، لأنه يمنح اللاعبين دوافع وحوافز قوية من أجل تقديم أفضل ما لديهم".

وأضاف المهاجم السنغالي خلال تصريحاته قائلًا :"كنا نتدرب في منازلنا بجدية خلال الفترة الماضية؛ للحفاظ على لياقتنا الفنية والبدنية، وكنا جميعا متشوقين للمران بشكل جماعي من جديد".

وأكد أليو بادجي في ختام تصريحاته أنه يشعر بارتياح شديد للتواجد في مصر من خلال الأهلي مُشيرًا إلى أنه وصل إلى أعلى درجات الانسجام مع زملائه داخل الفريق وأن الأجواء في الفريق مريحه بشكل عام.

يُذكر أن بادجي كان قد انضم لصفوف النادي الأهلي قادمًا من رابيد فيينا النمساوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث شارك مع المارد الأحمر في 7 مباريات أحرز خلالهم هدفًا وصنع اثنين آخرين.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020