تركي آل الشيخ مطالبا بعدم الزج باسمه في أي شأن رياضي مصري: الباب اتقفل بالضبة والمفتاح



طالب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عدم الزج باسمه في أي شأن رياضي مصري مُجددًا، وذلك بعد تنازله عن كافة القضايا ضد مجلس إدارة الأهلي.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"أطلب من الجميع إقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر".

وأضاف مالك نادي ألميريا الإسباني في منشوره :"أحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من اخبار غير صحيحة، هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح".

وأتم تركي آل الشيخ منشوره قائلًا :"ختاماً أذكر الآية الكريمة (فمن عفا وأصلح فأجره على الله) ... حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخوكم".

وكان آل الشيخ قد تقدم بواجب العزاء في وفاة هدى موسى، عضو مجلس إدارة الأهلي الأسبق ووالدة خالد الدرندلي، أمين صندوق القلعة الحمراء الحالي، معلنًا تنازله عن كافة القضايا ضد كل من في المجلس.

يُذكر أن مجلس إدارة الأهلي كان قد قرر قبل عدة أسابيع إزالة اسم تركي آل الشيخ من قائمة رؤساء القلعة الحمراء الشرفيين، مع مخاطبة وزارة الشباب والرياضة للسماح برد التبرعات والهدايا التي قدمها خلال تواجده في النادي.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020