تركي آل الشيخ يقرر التنازل عن كل القضايا ضد مجلس إدارة الأهلي



قرر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية العامة بالمملكة العربية السعودية التنازل عن كافة القضايا ضد مجلس إدارة النادي الأهلي ومحمد سراج، عضو المجلس.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"وصلني خبر وفاة والدة أخي الاستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.. وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة.. غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته ... إنا لله وإنا اليه راجعون".

وأضاف :"عند سيرة الموت والأحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة أو عضو مجلس الادارة الذي اساء لي لوجه الله تعالى".

وأكمل :"أطلب من الجميع إقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر، وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من اخبار غير صحيحة، هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح".

وأتم تركي آل الشيخ منشوره قائلًا :"ختاماً أذكر الآية الكريمة (فمن عفا وأصلح فأجره على الله) ... حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخوكم".

يُذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد قرر إزالة اسم تركي آل الشيخ من قائمة رؤساء القلعة الحمراء الشرفيين، مع مخاطبة وزارة الشباب والرياضة للسماح برد التبرعات والهدايا.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020