حارس الوداد: استئناف الدوري المغربي سيجهزنا لمواجهة الأهلي



أكد أحمد رضى تكناوتي، حارس مرمى الفريق الأول بنادي الوداد البيضاوي أن استئناف الدوري المغربي خلال الفترة المقبلة، ستساعدهم على الجاهزية بشكل أكبر لخوض مواجهة الأهلي بدوري الأبطال.

وأوضح تكناوتي أن هدفه الأساسي الآن يكمن التتويج ببطولتي الدوري المغربي ودوري الأبطال مع الوداد هذا الموسم، مُشيرًا إلى أن فكرة خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا تُثير حماس زملائه اللاعبين.

وقال حارس الوداد في تصريحاته لصحيفة المنتخب المغربية :"التتويج بلقبي البطولة الوطنية ودوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، هما أكبر أحلامي، ففريقنا بإمكانه الصعود لمنصة التتويج".

وأضاف تكناوتي :"بمقدورنا الظفر بلقب المنافسة المحلية والقارية، شريطة أن يثق اللاعبون في إمكانياتهم ويقدموا أفضل مايتوفرون عليه من قدرات خلال المباريات المقبلة".

وأكمل :"بكل تأكيد أنا سعيد باستئناف مباريات الدوري، فاستئناف المسابقة سيساعد اللاعبين على ضبط الإيقاع، وأن يكونوا أكثر جاهزية، لخوض نصف نهائي أبطال إفريقيا ضد الأهلي".

وأتم أحمد رضى تكناوتي في تصريحات لوسائل الإعلام المغربية :"سيكون أمرًا مثيرًا التواجد في المباراة النهائية والمنافسة من جديد على اللقب القاري".

ومن المٌقرر أن يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن المواعيد الجديدة لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في اجتماع سيُعقد بنهاية الشهر الجاري.

طالع أيضًا..

قائد الوداد: ننتظر الأهلي على أحر من الجمر.. تعاهدنا على الثأر منذ ليلة الغدر

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020