مران المجموعة الأولى للاعبي الأهلي.. التركيز على تدريبات الكرة والثلاثي يواصل التأهيل



متابعة: محمد الدكر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدريباته اليومية على ملعب مختار التتش بالجزيرة من اجل الاستعداد لعودة النشاط الرياضي المحلي والافريقي.

وضمت المجموعة الأولى من اللاعبين التي خضعت للمران في الثامنة والنصف صباح اليوم السبت كل من " محمد الشناوي ووليد سليمان وعلي معلول وأيمن أشرف ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمود كهرباـ وأليو ديانج وأليو بادجي وجيرالدو ومصطفى شوبير ومحمد فخري وشادي رضوان".

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان هذه المجموعة خاضت تدريبات بدنية قوية، وأدى اللاعبون فقرات بدنية متنوعة في إطار البرنامج البدني الموضوع لهم منذ استئناف التدريبات الجماعية.

وركز الجهاز الفني للفريق على تدريبات الكرة، حيث ان الفريق أدى تدريبات بدنية خفيفة ثم خاض تدريبات بالكرة اشتملت على تقسيمة بدون حراس، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي أعده السويسري رينيه فايلر المدير.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى تدريبات قوية للثنائي محمد الشناوي ومصطفى شوبير، ومنحهما وحدات تدريبية متنوعة، بعدما خاض الثنائي تدريبات بدنية قوية في الجزء الأول من المران.

وعلى جانب آخر واصل كريم نيدفيد تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي، حيث انه قام بأداء جلسة علاج طبيعي وجلسة أخرى في الجيم وذلك في إطار البرنامج الذي يخضع له للتخلص من الإصابة التي تعرض لها.

كما استكمل الثنائي حمدي فتحي ومحمد محمود تنفيذ برنامجهما التأهيلي، حيث أدى الثنائي تدريبات بالجري حول الملعب ثم تدريبات تأهيلية مع الجهاز الفني.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020