قمصان يعلق على زيارة الخطيب للاعبين.. ويؤكد: خطة فايلر سبب جاهزية اللاعبين



تحدث سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن عودة المارد الأحمر للتدريبات مرة أخرى.

وعاد الأهلي لممارسة تدريباته اليومية منذ يوم الأربعاء الماضي استعدادًا لعودة النشاط الرياضي المحلي والافريقي وفقًا لتعليمات وارشادات وزارة الشباب والرياضة.

وقال قمصان في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي "كنا على أتم الاستعداد لعودة التدريبات في أي وقت وهو ما ظهر خلال الأيام الأولى من فترة الاعداد الي يخوضها اللاعبين".

وتابع قمصان "السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق وضع برنامجا خاصا للاعبين خلال فترة التوقف اشتمل على جانب بدني، وهو ما ساهم بشكل كبير في وصول اللاعبين لدرجة جيدة من معدل اللياقة، وهو ما ظهر مردوده في الأيام الأولى لاستئناف التدريبات".

وأستكمل "الجهاز الفني يلتزم بكافة التعليمات والإجراءات الاحترازية والوقائية منذ اليوم الأول في التدريبات، وفقا لإرشادات وزارة الشباب والرياضة، حيث تم إجراء مسحة طبية للجهاز الفني واللاعبين والعاملين بفريق الكرة، بالإضافة إلى تقسيم اللاعبين لمجموعتين اثناء المران ومراعاة التباعد خارج الملعب".

وقال المدرب المساعد إن حضور محمود الخطيب جانبا من مران الفريق أمس الخميس بعد استئناف التدريبات، منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، خاصة أن الجميع يدرك قيمة وحجم الخطيب كرمز للكرة المصرية.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020