اتحاد اليد لـ El-Ahly.com: نريد تنفيذ رغبة وزارة الشباب باستكمال الموسم



أكد هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد أن هناك رغبة قوية من مجلس إدارته لتنفيذ قرار وزارة الشباب والرياضة التي حثت على ضرورة استكمال المنافسات بجميع الألعاب الرياضية هذا الموسم.

وقال نصر في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com:"نريد تنفيذ ما تريده وزارة الشباب والرياضة، ولكن هناك أسئلة كثيرة في شأن استكمال الموسم لا نعلم إجابتها".

وأضاف :"الأندية تسألنا عن المسحات ومن سيتحمل تكاليفها، نحن لا نعلم إجابة هذا السؤال. أيضًا لا نعرف هل ستستكمل الأندية مباريات الموسم الجاري بقائمتها القديمة أم الجديدة ؟".

وأكمل :"أيضًا نحن نريد أن نعلم مواعيد استئناف التدريبات أولًا ومن ثم المباريات. وعمومًا نحن قررنا مخاطبة وزارة الشباب والرياضة للحصول على هذه المعلومات قبل اتخاذ القرار".

وكان اتحاد كرة اليد قد استقر يوم الاثنين الماضي على إلغاء مسابقة الدوري موسم 2019/2020 بعد اجتماع مجلس الإدارة مع ممثلي الأندية المشاركة في البطولة، وهي الجلسة التي شهدت موافقة وحيدة كانت من النادي الأهلي على استكمال الموسم.

وأكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة في تصريحات أدلى بها أمس الأربعاء انتهاء ملف إلغاء الموسم الجاري من مسابقات كرة اليد، مُشيرًا إلى أنه تمت مخاطبة جميع الاتحادات لبدء اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستكمال الموسم.

طالع أيضًا..

الأهلي وحده من طالب باستكمال المسابقة.. اتحاد اليد يقرر الغاء الدوري رسميًا

رئيس لجنة المسابقات باتحاد اليد: لم نتخذ أي قرارا رسمياً حتى الآن بشأن إلغاء مسابقات الموسم الجاري

وزير الرياضة: ملف إلغاء دوري اليد انتهى.. خاطبنا جميع الاتحادات لاستكمال المسابقات

ليندجرين لـ El-Ahly.com: يد الأهلي كان قادرا على التتويج بالدوري والكأس.. وأتمنى الاستمرار مع الأحمر

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا