تقرير بريطاني يكشف نوايا هيدرسفيلد تجاه رمضان صبحي



سرد تقرير صحفي بريطاني مستقبل رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد تاون والمٌعار للنادي الأهلي، حيث قدم 3 صحفيين آرائهم بشأن إمكانية بقاء الفرعون المصري بالفريق الإنجليزي.

وأشار موقع FLWالبريطاني أن داني كاولي، المدير الفني لنادي هيدرسفيلد لا يضع رمضان صبحي ضمن خططه في الموسم المقبل، مما يزيد احتمالية رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وذكر التقرير :"الجناح رمضان صبحي على سبيل الإعارة في الأهلي حاليًا، ولم يكن له تأثير كبير خلال فترة وجوده في هيدرسفيلد .. لذا ، أين ترى مستقبل صبحي؟ هل تعتقد أن لديه مستقبل في النادي ؟ سيناقش 3 صحفيين هذا الأمر الآن".

الصحفي والناقد ألفي بارنز:

عليكم أن تتخيلوا أن مستقبل رمضان صبحي يكمن بعيدًا عن هيدرسفيلد، فـ داني كاولي مدرب داهية وسيكون لديه أفكاره الخاصة عن الاتجاه الذي يريد أن يأخذ فيه الفريق خلال السنوات المقبلة.. وأنا شخصياً لا أستطيع أن أراه يفكر في صبحي.

الصحفي والناقد جورج داجليس:

لست مقتنعا ببقاء رمضان صبحي كي أكون صادقًا.. إنه لاعب جيد ويتمتع بقدرات فنية، لكن لا يمكنني أن أرى هيدرسفيلد يعتمد عليه لتحقيق تأثير جيد ولا أظن أيضًا أنه يرغب في التواجد هنا بالوقت الحالي.

تواجده على سبيل الإعارة في مصر كان جيدًا ويقال أن الأهلي يرغب في الاحتفاظ به لفترة أطول، وأنا أعتقد أن هذا هو أفضل مسار له.

أنا أراه لاعب كرة قدم جيد، ولا يمكن أن نصدر حكمًا بأنه غير ناجح في إنجلترا لأنه فقط لم ينجح مع هيدرسفيلد.

الصحفي والناقد جورج هاربي:

أعتقد أنه من المحتم أن يغادر صبحي هيدرسفيلد هذا الصيف حيث لا يمكنني رؤيته يتناسب مع خطط داني كاولي على الإطلاق.

كان لدي شكوك عندما قام هيدرسفيلد بالتعاقد معه من ستوك سيتي، حيث لم يكن له تأثير كبير خلال فترة وجوده في الأخير، واعتقدت في البداية أنه صفقة محفوفة بالمخاطر.

شارك صبحي في أربع مباريات فقط مع هيدرسفيلد منذ انضمامه، وأفضل حاليًا أن يعود إلى مصر في صفقة بيع نهائي، ويعمل هناك على إعادة صناعة نفسه مُجددًا، وإذا حصل هيدرسفيلد على مقابل مادي جيد سيكون ذلك جزءًا ذكيًا من الإدارة الاقتصادية في النادي.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020