الأهلي: نحتاج مباراتين وديتين قبل استئناف المباريات ولكن



أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في حاجة لمباراتين وديتين على الأقل قبل عودة النشاط الرياضي.

وخاض النادي الأهلي مرانه الثاني اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار عودة واستئناف مسابقات الدوري المصري وكأس مصر خلال الفترة المقبلة وفقًا لقرارات الحكومة المصرية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي ان الفريق في حاجة لمباراتين وديتين على الأقل من أجل إعلان الجاهزية الكاملة للعودة للمباريات مرة أخرى على الصعيد المحلي والقاري.

وتابع "الأمر ما زال مبكرًا للحديث عن الوديات، ولكن بالطبع نضع هذا الملف في تخطيطنا للمرحلة المقبلة، خاصة بعد العودة بقوة للتدريبات أمس، عقب فترة طويلة من الغياب بسبب انتشار فيروس كورونا".

وأستكمل عبد الحفيظ "خوض المباريات الودية في الوقت الحالي يحتاج لإجراءات وقائية من نوع مختلف عن تلك التي يتم تطبيقها في التدريبات اليومية، يجب الحرص فيها لأقصى درجة، هناك خطوتان أو ثلاثة قبل دخول مرحلة خوض الوديات".

وأضاف "من الوارد أن تكون مباراة من المباراتين خارج ملعب مختار التتش، كل هذه الأمور محل دراسة وفقًا للمتغيرات اليومية والظروف التي نعيشها".

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020