شوبير: استئناف الدوري أمر نهائي.. ونهاية الموسم في هذا الموعد



أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق أن قرار استئناف الدوري العام هذا الموسم أصبح أمرًا نهائيًا، مُشيرًا إلى أن جدول مباريات بقية الجولات تم إعداده.

وقال شوبير خلال تصريحاته ببرنامجه أون تايم سبورت :"قرار استكمال الدوري أمر نهائي ؟ نعم أمر نهائي، وعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة أخبر الأندية الراغبة في إلغاء الدوري بالتوجه للمطالبة بذلك إلى الدولة".

وأضاف :"الأندية بدأت في تغيير طلباتها، بعدما كانوا يقولون أنهم لن يشاركوا في عودة الدوري، بدأوا يتحدثون عن الإجراءات الاحترازية وغيرها، حتى محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري قال أن هذا قرار دوري وناديه ملتزم به".

وواصل :"الحديث عن استئناف النشاط بمباريات كأس مصر قبل استئناف الدوري غير صحيح، هذا احتمال ضئيل جدًا، البداية ستكون بمباريات الدوري أيًا كانت".

وأتم :"جدول الدوري العام تم إعداده وأصبح جاهزًا، هل سيتم إعلان الـ 17 أسبوع المتبقي ؟ لا، سيتم الإعلان عن 3 جولات ومن ثم 3 جولات أخرى.. ونهاية جميع المسابقات ستكون في 15 أكتوبر".

يُذكر أن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة قد أعلن منذ عدة أيام السماح بعودة التدريبات للفرق بأنديتها يوم 20 يونيو الجاري، مع استكمال منافسات الموسم الجاري بدءًا من 25 يوليو المقبل.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020