تقرير: الأهلي يرفض طلب النجم الساحلي ويضعه في أزمة



أفادت تقارير صحفية تونسية أن النادي الأهلي وضع النجم الرياضي الساحلي في أزمة حقيقية بعدما رفض طلبه في شأن قضية اللاعب الهارب سليماني كوليبالي.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق أنه توصل لاتفاق مع النجم الساحلي على تسوية العقوبة المالية الموقعة على سليماني كوليبالي والمُقدرة بـ مليون و400 ألف دولار، على إثر هروبه في عام 2017، إلا أن نادي النجم الساحلي لم يلتزم بتسديد الأقساط في المواعيد المنصوص عليها.

وأوضح موقع جي نيت التونسي أن إدارة النجم عرضت على الأهلي دفع 600 ألف دولار من نسبة الغرامة الموقعة على اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي مقابل سحب الشكوى المقدمة إلى الفيفا، إلا أن ذلك الطلب قوبل بالرفض.

وذكر الموقع :"وفقًا لأحدث المعلومات، رفضت إدارة الأهلي عرض نظيره النجم وطالبت بدفع الأموال نقدًا، وبالتالي، سيتعين على نادي النجم الساحلي دفع 1.4 مليون دولار أي العقوبة المالية بأكملها دون تقسيطها لطي الملف بشكل نهائي".

يُذكر أن موقع كوارجي التونسي كان قد كشف عن أن النجم الساحلي يسعى لإنهاء النزاع المالي مع الأهلي، فيما يتعلق بقضية مستحقات اللاعب الإيفواري الهارب سليماني كوليبالي، بعدما تقدم القلعة الحمراء بشكوى رسمية للفيفا.

تقرير: النجم الساحلي يخشى خطوة الأهلي ويسارع لحل أزمة كوليبالي

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر