مدرب منتخب تونس يكشف سبب استبعاد علي معلول من المعسكر المرتقب



كشف منذر الكبير، المدير الفني للمنتخب التونسي السبب وراء استبعاد علي معلول، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من معسكر نسور قرطاج المرتقب إجراؤه خلال الأيام المقبلة.

وكانت الاتحاد التونسي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عودة منافسات بطولة الدوري المحلي في شهر أغسطس المقبل، مع السماح للمنتخب الأول بإجراء معسكر مغلق خلال الفترة القادمة.

وقال منذر الكبير في تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"آخر مباراة للمنتخب التونسي كانت في شهر نوفمبر الماضي، أي حوالي 7 أشهر ولم نقم بخوض أي مباريات أو معسكرات".

وأضاف :"اتحاد الكرة التونسي استجاب لإقامة معسكر مغلق في شهر يونيو الجاري لمدة أسبوع واحد، وسيكون به 18 لاعبًا فقط، ولماذا سيكون بهذا العدد القليل ؟ لأنه في تونس مازال هناك حجر صحي".

وأكمل :"أخذت هذه الخطوة واتحاد الكرة أيدها، ومن المنتظر في منتصف شهر يونيو الجاري أن تعود الأمور لطبيعتها في تونس، وبعدها سيتم إضافة عدد آخر من اللاعبين على قائمة المعسكر".

وأوضح منذر الكبير ان سبب استبعاد علي معلول من المعسكر الذي سيشهد تواجد فرجاني ساسي، لاعب الزمالك هو عدم تواجد ظهير الأهلي الأيسر في تونس بالوقت الحالي.

وأتم الكبير تصريحاته قائلًا :"علي معلول ليس اللاعب الوحيد المستبعد من المعسكر القادم، فهناك غيره أيضًا، وذلك نظرًا لتوقف حركة الطيران وصعوبة وصول أيًا منهم إلى تونس".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020