رسميا.. مجدي عبد العاطي يتقدم باستقالته من تدريب أسوان



تقدم مجدي عبد العاطي، المدير الفني لأسوان باستقالته الرسمية من تدريب الفريق، وذلك لتجاهل إدارة النادي لمستحقاته المالية ومستحقات اللاعبين والجهاز الفني.

وكتب عبد العاطي في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"السادة أعضاء مجلس إدارة نادي أسوان الموقر.. إن الحديث عن تجربتي مع ناديكم الموقر وما حققناه سويَّا من إنجازات وانتصارات وما واجهنا من انكسارات وعثرات في رحلة الصعود يطول ولا يتسع المجال هنا لذكرها".

وأضاف :"ستبقي هذه المغامرة هي الأجمل في سِجلي الشخصي قبل المهني ومن العلامات المضيئة في سيرتي الذاتية التي سأظل افتخر بها، وكنت اتطلع أن نكمل معًا هذه التجربة إلي مداها ولكن لم تأتِ الرياح بما تشتهي سُفننا".

وأكمل مدرب الفريق صاحب المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة :"كان ما كان من توقف النشاط لظروف خارجة عن إرادة الجميع ولكن طريقة إدارتكم لهذه الأزمة وهذا التجاهل التام للاعبي الفريق ومستحقاتهم أولاً والجهاز الفني المعاون ثانيًا".

وتابع عبد العاطي الذي نجح في إعادة أسوان للدوري الممتاز، قائلًا :"لأنني أرى نفسي مسؤولًا عنهم وعن الحصول لهم على أبسط حقوقهم في هذه الظروف الصعبة قبل المطالبة بحقوقي ومستحقاتي المادية التي لم اتكلم فيها طيلة الشهور الثلاثة الماضية".

وواصل :"لا يخفى على حضراتكم أن الغالبية العظمى من لاعبي كرة القدم لا يملكون موارد مالية أخرى سوى رواتبهم وكان لما سمعته من اللاعبين عن بيعهم لممتلكاتهم وسياراتهم لتأمين متطلبات أسرهم وعائلاتهم اسوأ الأثر على نفسيتي لعدم قدرتي على مساعدتهم في الحصول على رواتبهم لما يزيد عن ثلاثة أشهر".

واستطرد عبد العاطي :"لذا أرجو من سيادتكم –أعضاء مجلس الإدارة- قبول استقالتي من منصبي كمدير فني للفريق لعدم قدرتي على الاستمرار في ظل هذه الظروف وهذا التجاهل والصمت التام من جانبكم وإدارتكم غير المتوقع لهذه الأزمة؛ فعدم تقديركم لظروف اللاعبين والجهاز الفني المادية والمعنوية هو ما دفعني دفعاً لهذا القرار".

وأتم مجدي عبد العاطي :"ختامًا اتقدم بخالص شُكري وامتناني لجماهير أسوان العظيمة وأهل هذه الأرض الطيبة لدعمهم ومؤازرتهم لنا من أول يوم وثقتهم الكاملة في الجهاز الفني واتوجه بالشكر إلى جميع اللاعبين الذين شاركونا هذه التجربة والتي احسبها موفقة ولله الحمد والمنة".

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020