في بيان رسمي – العين يوضح حقيقة تفاوضه مع معلول وفايلر



أوضح نادي العين الإماراتي في بيان رسمي أصدره مساء اليوم الخميس حقيقة التفاوض مع علي معلول، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي ورينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر.

وكان اسم علي معلول قد ارتبط بالانتقال للعين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا لتقارير صحفية تونسية وخليجية، قبل أن تنفيها صحيفة الشرق الأوسط السعودية.

ورد ماجد العويس، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، في مقابلة تلفزيونية أجرتها معه قناة العين عبر برنامج العين في أسبوع مساء اليوم الخميس، على تلك التقارير الصحفية.

وقال ماجد العويس :"التونسي علي معلول لاعب جيد لكنه لم يدخل قائمة خيارات العين على الإطلاق ولا حتى المدرب السويسري رينيه فايلر، ذلك الأمر شائعة بكل تأكيد".

وأضاف :"العين يمتلك مدرب قدير حقق النتائج القوية مع الفريق بلغة الأرقام وقاد الفريق إلى نهائي كأس سيدي صاحب السمو رئيس الدولة، كما أن الفريق يحتل حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري بفارق ست نقاط عن المتصدر وهناك مواجهة بين الفريقين من الممكن أن يقلص فارق الصدارة خلالها إلى ثلاث".

وتوولى رينيه فايلر مهمة المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي في 30 أغسطس من عام 2019، لينجح في قيادة الفريق للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وتصدر جدول ترتيب الدوري العان بفارق 16 نقطة عن صاحب الوصافة.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020