في لقاء تألق «سانشو»..بوروسيا دورتموند يسحق بادربورن بسداسية في الدوري الالماني



حقق فريق بوروسيا دورتموند فوز عريض على حساب نظيره فريق بادربورنبنتيجة 6-1 وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الالماني الممتاز.

واستضاف بادربورننظيره فريق دورتموندمساء اليوم الاحد في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الالماني والتي أقيمت على ملعب بينتيلير أرينا.

وتمكن البلجيكي ثورجان هازارد من تسجّيل الهدف الأول في الدقيقة 54 من الشوط الثام بعد ان استغل ارتداد الكرة من يد حارس بادربون ليضعها في الشباك.

في الدقيقة 57، تمكن الإنجليزي سانشو بعد تمريرة عرضية أرضية رائعة من جوليان براندت، وصلت للشاب الانجليزي سجّلها بقدمه اليمنى في الشباك.

ومع الدقيقة 74، اضاف سانشو الهدف الثالث بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء فشل حارس بادربون في إبعادها.

وأضاف النجم المغربي أشرف حكيمي في الدقيقة 85 من تسجّيل الهدف الرابع وبعدها بأربعة دقائق أحرز مارسيل شميلزر الهدف الخامس لفريقه بعد عرضية من البلجيكي فيتسل.

واصل سانشو تألقه في المباراة، وسجّل الهدف السادس لفريقه، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للقاء والثالث له "هاتريك"، بعد سباق سرعة، إذ انطلق بالكرة من منتصف الملعب وتوغل حتى وصل لمنطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك.

بهذا الانتصار رفع رصيد بوروسيا دورتموند للنقطة 60، في وصافة الدوري الألماني بفارق سبع نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ، بينما توقف رصيد بادربورن عند 19 نقطة بالمركز الثامن عشر والأخير في سلم ترتيب الدوري الألماني.


استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020