El-Ahly.com يكشف.. بعد مرور ٢٤ ساعة على مشادته مع آل الشيخ: الخطيب لم يتواصل مع سراج



تابعت جماهير الكرة المصرية خلال الساعات الماضية مشادة كلامية عنيفة بين محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

المشادة تفاعل معها جمهور الأهلي والرياضة المصرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وأصبحت الحديث الأبرز على الساحة الرياضية.

وانقسمت عدد من التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية حول رد فعل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على ما قام به محمد سراج.

وعلم El-Ahly.comأنه منذ الساعات الأولى من يوم السبت وحتى صباح يوم الأحد وبعد مرور 24 ساعة لم يحدث أي اتصال بين محمود الخطيب ومحمد سراج من الأساس للتطرق حول ما حدث سواء بشكل إيجابي وداعم أو بشكل سلبي.

وكان حسام عاشور لاعب النادي الأهلي قد كشف في فيديو قام بنشره عبر حسابه الرسمي على إنستجرام بتوضيح أسباب الخلاف بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة القلعة الحمراء.

وقال عاشور:"الأمور كانت في رتوشها الأخير، طلب العاصي من جمال جبر أن يرسل خطاب الشكر هذا كان في حدود الساعة الثامنة، ومن تلك الساعة وحتى الثانية عشر والنصف، كان جمال جبر يقول للعاصي (أصل الكابتن الخطيب مبيردش ومسافر للساحل)، وقال له أنه سيقوم بإرسال الخطاب خلال ساعة، ولم يقم بفعل ذلك".

وتابع:"في نهاية المطاف قال جبر للعاصي أن الخطيب حفيده مرض وتم نقله للمستشفى، ربنا يشفيه ويعافيه بالطبع، ولكن أنظروا للأمر من جهة تركي آل الشيخ، كل الأمور كانت تسير بشكل جيد، (اشمعنى لما جيت قولت على الجواب او الصيغة الموضوع وقف؟)".

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020