شطة: الفيفا سيتعامل مع قضية نادي القرن كما حدث في ملف عبد الله السعيد



أكد عبد المنعم شطة، عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن الاتحاد الدولي سيتعامل مع ملف قضية نادي القرن حال تقدم الزمالك بها كما تعامل مع ملف عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز الحالي.

وأوضح عبد المنعم شطة في تصريحات خاصة عبر "لايف مع El-Ahly.com" أن الفيفا سيعتبر أن قضية نادي القرن ملف داخلي، مُطالبًا الزمالك بالتوجه إلى اتحاد الكرة المحلي ومن ثم الكاف لإصدار القرار.

وقال شطة في تصريحاته الخاصة قائلًا :"لو كانت الأزمة بين الأهلي وكوتوكو أشانتي الغاني مثلًا كان من الممكن أن يعتبر الفيفا القضية دولية، ولكن الآن الأزمة بين ناديين مصريين".

وأضاف :"هذا تشويش إعلامي غير مسبوق، هناك مثالا استخدمه في مثل هذه الحالات وهو هل يمكن للفيفا أن يلغي هدف مارادونا في إنجلترا رغم تسجيله باليد ؟ لا، هذا في قرار خاطئ ، ما بالكم في قرار تصحيح".

وأتم شطة تصريحاته في ذلك الشأن معربًا عن حزنه واستياءه من قيام الزمالك برفع لافتة على بوابة النادي الرئيسية مصحوبة بجملة "نادي القرن الحقيقي"، مُشيرًا إلى أن الحقوق لا تُسترد بذلك الشأن.

يُذكر أن نادي الزمالك كان قد شكّل لجنة رباعية قبل أسبوعين من المفترض أن تتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي أو المحكمة الرياضية الدولية لاسترداد لقب نادي القرن.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020