بدلا من أتاتورك.. اليويفا يبحث عن ملعب لاستضافة نهائي دوري الأبطال



أكدت بعض التقارير الصحفية الإسبانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يدرس تغيير ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم والمُحدد له ستاد أتاتورك في العاصمة التركية أسطنبول.

وأوضحت إذاعة كادينا كوبي الإسبانية أن ملعباستاد أتاتورك في اسطنبول، المخصص لاستضافة نهائي هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا، قد يتم استبداله.

وأشارت التقارير إلى أنه في حالة إقامة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بدون حضور جماهيري فإن الإدارة التركية لن يمكنها استرداد الاستثمارات الكبيرة اللازمة لتهيئة الاستاد والنفقات الإضافية الأخرىلتنظيم المباراة.

وأوضحت التقارير أنا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يستعد حاليًا لإيجاد ملعب آخر بإمكانه استضافة نهائي دوري الأبطال، حيث ذكرت كوبي :"من بين الخيارات التي يجري النظر فيها ، يبدو أن ملعب لشبونة في البرتغال يكتسب أرضًا، بالإضافة لوجود عروض من أندية أوروبية أخرى، بما في ذلك نادي إسباني".

يُذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كان قد أعلن في شهر مارس الماضي تعليق منافسات دوري أبطال أوروبا وجميع مسابقاته نظرًا لتفشي فيروس كورونا المستجد، إلا أنه من المحتمل العودة لاستئنافها في شهر أغسطس المقبل.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020