قبل مواجهة الأهلي.. قرار جديد من الناصيري وجاريدو في الوداد



يواصل فريق الوداد المغربي استعداداته تحسبا لاستئناف الدوري أو دوري أبطال افريقيا من جديد، بكل الطرق سواء بإقامة التدريبات رغم الحجر الصحي المفروض في البلاد، أو مفاوضات التجديد مع اللاعبين التي تنتهي عقودهم في الفترة المقبلة.

ووفقًا لموقع "سبورت 360" المغربي فإن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد دخل في مفاوضات مع مجموعة من اللاعبين من أجل تمديد عقودهم خلال الفترة المقبلة.

وأضاف ان رئيس الوداد يسعى لتمديد عقود هؤلاء اللاعبين بناء على رغبة من الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق، والذي يسعى للاحتفاظ بالعناصر الأساسية لضمان الاستقرار الفني خلال الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى انه من جهة أخرى يحاول الوداد استغلال الازمة المالية التي ضربت عددا من الأندية المغربية وعجزت على إثرها عن تسديد المستحقات المالية للاعبين لاستمالة لاعبيها والتعاقد معهم من أجل ضمهم إلى الوداد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر ان إدارة الوداد الرياضي المغربي كانت قد قررت في وقت سابق الاستغناء عن عدد كبير من لاعبي الفريق مع نهاية الموسم الجاري، والذين أصبحوا خارج الحسابات الفنية للمدرب خوان كارلوس جاريدو.

ويواجه الوداد المغربي النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، والذي لم يحدد له موعد حتى الآن بعد ان تأجل من قبل الاتحاد الافريقي بسبب تفشي فيروس كورونا.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020