رئيس الزمالك: على الأهلي اثبات اني لست نادي القرن الحقيقي وبأقلهم اهدوا بلاش استفزازات



أدلى رئيس نادي الزمالك بتصريحات تلفزيونية يؤكد فيه المضي قدما في تقديم شكوى دولية للحصول على لقب نادي القرن من الأهلي بالتوجه للجهات العنيه على تعبيره.

وقال: "الاهلي نادي كبير هو حضرتك زعلان مني ليه حضرتك عامل من اسبوع احتفالات في قناة ناديك وعلى اسوارك معلق انك نادي القرن الحقيقي هل انا كلمتك انا مجتش ناحيتك".

وأضاف: نحن نحترم النادي الأهلي وله كل التقدير وجماهيره بالملايين وهرم من الاهرامات لكن الزمالك مثله تماما وأنا أقول أنا نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات انا فزت ب9 بطولات وانت 7 بطولات لو ال7 اكبر من ال9 ليست هناك مشكلة.

وأكمل: "انا أقول اني نادي القرن الحقيقي عليك ان تثبت العكس وهو ان مصطفى مراد فهمي كان عضو مجلس في الاهلي بالتعيين اثبت لي انه لم يكن عضو مجلس وانه لم يكن في ذلك التوقيت سكرتير عام للاتحاد الافريقي .. هو شطه مكانش لعيب سابق في الاهلي وفي اللجنة الفنية للاتحاد الافريقي اثبتلي العكس".

وواصل: "احنا مش في خناقة يا جماهير الاهلي احنا بندافع عن حق نادي الزمالك انا مش داخل خناقه مع الاهلي ومش هخش على فكره لانها مش في صالح مصر" انا أدافع عن حق أراه لصالح الزمالك لماذا يضايقك الأمر انا سأذهب للمحكمة واقدم ورقي لو قالوا لي ال7 اكبر من ال9 سأوافق لأني كنت ادبي انما السخرية مرفوضه انا من حقي اكتب عن النادي اعظم نادي في الكون ولم أضرك.

واختتم: "هل انا خدت الشوم والرجاله من بشالوش وميت غمر ورحت عند النادي الاهلي قعدت اكسر في اليافطة اللي حاطينها ان الاهلي نادي القرن انا راجل قانون ورحت المحكمة" سنوجه القضية للاتحاد المحلي او الافريقي او الدولي حسب رأي القانونيين وحسب حكم المحكمة "هقول تعظيم سلام بقول للأهلي اهدوا بلاش استفزازات".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020