موسيماني: الأهلي يفعل ما يعجز عنه صن داونز



تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي عن منافسة فريقه المعتادة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والسبب وراء فشل حصد اللقب أو التأهل للنهائي في السنوات الأربع الماضية.

وأشاد موسيماني الذي جدد تعاقده مع صن داونز في الأيام الماضية لأربع سنوات مقبلة بالقدرات المالية التي يمتلكها الأهلي والزمالك، مُشيرًا إلى أنها تساعد كثيرًا في بناء فرق قوية.

وقال موسيماني في تصريحاته التي نقلها موقع جول العالمي :"دعنا نتحدث عن دوري الأبطال، بالطبع نحن نتنافس مع الأهلي والزمالك الذين لديهم ميزانيات كبيرة، إنهم يشترون لاعبًا مقابل 3 ملايين يورو من أوروبا – أين يمكنك أن ترى ذلك في القارة؟".

وكان النادي الأهلي قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعد الفوز على صن داونز بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراتي الذهاب والإياب بربع نهائي البطولة.

وفي سياق آخر، تحدث موسيماني عن وصوله عدة عروض مختلفة قبل تجديد تعاقده مع صن داونز، حيث قال :"لقد كانت هناك عروض، وبعض هذه العروض من هنا في جنوب إفريقيا، لكنني لن أذكر أسماء تلك الفرق لأن بعضها سرية، ولكن عمومًا عندما تصل لي هذه العروض تتواضع لكنها لا تشتت انتباهك".

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020