استعدادا للعودة - الأهلي يصدر توصياته للوقاية من كورونا.. وتبقي خطوة واحدة يحسمها الخطيب



عقد محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، اجتماعًا ظهر اليوم السبت بمقر النادي بالجزيرة، مع مديري ونواب الأفرع ومديري الأمن والخدمات والمشرفين على منتجع النادي بمرسى مطروح، وذلك في حضور اللجنة الطبية برئاسة محمد شوقي.

وجاءت تلك الجلسة من أجل بحث كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي يستلزم اتخاذها خلال الفترة المقبلة، حيث من المنتظر أن يتم فتح الأنشطة الرياضية بالأندية تدريجيًا ابتداءً من منتصف يونيو المقبل.

وأوضح مرجان أن الاجتماع ناقش كافة الاحتياجات اللازمة، وأسفر عن اتخاذ العديد من التوصيات الخاصة بالمرحلة المهمة الحالية للوقاية من فيروس «كورونا المستجد».

ومن المنتظر أن يتم عرض التوصيات التي خرج بها الاجتماع على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه المقبل، لمناقشتها واتخاذ كل ما يلزم لضمان سلامة الجميع.

من جهته، استعرض محمد شوقي في بداية الاجتماع كافة الإجراءات الاحترازية التي يستلزم اتخاذها، مشددًا على ضرورة تعقيم كافة أرجاء النادي وفروعه المختلفة، بداية من المنافذ التي تقدم خدماتها للأعضاء، ومرورًا بالمقاعد والأدوات والأسطح وبوابات النادي.

كما تطرق رئيس اللجنة الطبية إلى منتجع النادي في مرسى مطروح، حيث تم الاستقرار على توفير طبيب مقيم مع تعقيم كامل لأثاث وحجرات وأسطح وأدوات وبوابات المنتجع، مع وضع نظام تغذية متكامل يساعد على زيادة المناعة وتجديد النشاط.

وأتم الأهلي بيانه موضحًا أنه سيتم وضع آلية محددة خلال الفترة المقبلة، بحيث لا تزيد نسبة الأشغال عن ٥٠٪؜ فقط من طاقته الاستيعابية، مع مخاطبة كافة الجهات المعنية في محافظة مرسى مطروح لاتخاذ الموافقات اللازمة.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020