الوداد المغربي يخترق قوانين الحجر الصحي بسبب الأهلي



كشف تقرير صحفي مغربي عن اختراق فريق الوداد الرياضي لقواعد الحجر الصحي في البلاد وذلك بإقامة تدريبات جماعية للفريق ومباريات ودية استعدادا لاستئناف ما تبقى من الموسم.

وأشار موقع "سبورت 360" المغربي إلى ان لاعبي الوداد يجرون مباريات ودية خلال التدريبات الجماعية التي يخوضها الفريق منذ أسابيع رغم الحجر الصحي المفروض من قبل السلطات المحلية.

وأضاف انه وفقًا لمصادر مقربة من الوداد فإن الجهاز الفني كان يعتمد في بداية التدريبات على تقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات كل واحدة تضم 5 لاعبين، يتدربون في 3 ملاعب، غير أنه في الأيام الأخيرة أصبح يبرمج عند نهاية كل حصة مباراة ودية بين لاعبيه.

وأوضح ان هذا الأمر يتعارض مع توصيات وزارة الصحة، ووزارة الداخلية، التي تلزم الجميع باحترام الحجر الصحي، والتباعد الاجتماعي.

ولم ينتظر الوداد الرياضي رفع الحجر الصحي من أجل العودة إلى التدريبات، إذ قرر الجهاز الفني ومسؤولي النادي، عودة اللاعبين إلى التدريبات الجماعية بالطريقة المذكورة منذ أسابيع، وذلك تحسبا لإعلان عودة الدوري المغربي، وتحديد الاتحاد الإفريقي لموعد إجراء مباراة نصف نهائي دوري أبطال افريقيا أمام فريق الأهلي.

وأشار الموقع المغربي إلى ان خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للوداد لم ينزعج من خرق الحجر الصحي والعودة إلى التدريبات، إذ أكدت مصادر قريبة منه، أنه رغم فرض الحجر إلا أنه واصل التردد على إدارة الفريق بشكل يومي، قبل أن يطلب من لاعبيه العودة إلى التدريبات.

وشدد التقرير المغربي على ان خوان كارلوس جاريدو لم يكن يقدم على فعل هذا الأمر لو كان يتولى تدريب أحد الفرق بالدوري الاسباني.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020