زي النهاردة.. الأهلي بطلًا للدوري في ليلة كسر رقم إيجابي لأحمد شوبير



تمتلئ مباريات النادي الأهلي عبر تاريخه بذكريات سعيدة وأخرى حزينة على جماهير المارد الأحمر سواء التتويج بلقب أو خسارة لقب أو حدث لن يُنسى.

ويستعرض  El-Ahly.comفي سلسلة "زي النهاردة" بعض الذكريات اليومية الخاصة بمباريات وأحداث تعرض لها النادي الأهلي على مستوى النشاط الرياضي في تاريخه.

 

الأهلي يهزم فيلا الاوغندي بالثلاثة في كمبالا

يوم الأحد 22 مايو عام 1988 تمكن النادي الأهلي من تجاوز فريق فيلا الاوغندي في ذهاب دور الـ 16 من بطولة افريقيا أبطال الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

حامل اللقب تمكن من وضع قدمه مبكرًا في دور الثمانية بعد أن نجح لاعبيه في تحقيق الفوز خارج الديار بأقدام إراهيم حسن وحمادة المصري وأيمن شوقي.

 

الأهلي بطلًا للدوري للمرة الـ 24 في تاريخه

يوم الإثنين 22 مايو 1955 تمكن النادي الأهلي من حسم لقب الدوري للعام الثاني على التوالي وللمرة الرابعة والعشرين في تاريخه بعد تعادله مع فريق القناة بهدف لكل فريق.

المباراة التي أقيمت على ستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري افتتح خلالها هادي خشبة أهداف المباراة في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول ثم تعادل القناة عن طريق حسن في منتصف الشوط الثاني.

هدف وليد حسن في شباك الأهلي وقتها كسر رقم إيجابي كان يحققه أحمد شوبير حارس مرمى الفريق وقتها حيث أن شباكه لم تتلقى أهداف منذ الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020