كيليني عن عضة سواريز: أعجبني مكره.. سيصبح مهاجما عاديا بدونه



أبدى جيورجيو كيليني، مدافع المنتخب الإيطاليإعجابه بتصرف لويس سواريز، مهاجم المنتخب الأوروجواياني عندما قامبعضه خلال مباراة الفريقين في كأس العالم عام 2014.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر إيقاف لويس سواريز 4 أشهر وتسع مباريات دولية على خلفية عضه لكيليني في مباراة إيطاليا وأوروجواي، وذلك قبل أسابيع من انتقاله لبرشلونة الإسباني.

وقال كيليني في كتاب "أنا جيورجيو" الذي يحمل سيرته الذاتية :"الخبث جزء من كرة القدم ولا أفضل القول إنه غير شرعي. لتجاوز منافس يجب أن تتحلى بالذكاء".

وأضاف لاعب يوفنتوس :"أنا معجب بمكر سواريز، لو افتقد هذا المكر سيصبح مهاجمًا عاديًا، وأرى أنه لم يحدث أي شيء غريب في هذا اليوم بكأس العالم الذي أُقيم بالبرازيل".

وتابع :"كنت أراقب إدينسون كافاني معظم المباراة وليس سواريز، فكافاني هو الآخر يصعب مراقبته ولا نريد أن نتراجع أمامه، وفجأة لاحظت أنني تعرضت للعض في كتفي:.

وأكمل :"حدث ما حدث لكن هذه استراتيجية سواريز عند التلاحم مع الخصم، وإذا جاز لي القول إنها استراتيجيتي أيضا، فنحن متشابهان، وأفضل المواجهة مع مهاجمين مثله".

الجدير بالذكر أن المباراة كانت قد انتهت بفوز أوروجواي بهدف نظيف، لتتأهل إلى الدور ثمن النهائي من  المونديال على حساب إيطاليا التي ودعت البطولة مبكرًا.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020