تقرير يوناني: عقاب جديد ينتظر عمرو وردة في باوك



أفادت تقارير صحفية يونانية أن عمرو وردة، لاعب باوك سالونيكا الذي انتهت إعارته إلى لاريسا لأسباب تأديبية سيعود لصفوف الأول مُجددًا، إلا أن تلك العودة ستكون مُقيدة بإجراءات تبدو عقابية.

وذكرت شبكة نوفا سبورت اليونانية :"تم الانتهاء من إعارة عمرو وردة إلى لاريسا بشكل غير لائق الأسبوع الماضي، لذا سعيود إلى باوك، حيث سيبدأ التدريب بشكل فردي".

وأضاف التقرير :"سيتدرب وردة بشكل فردي في المركز الرياضي للفريق في نيا ميسيمفريا، دون المشاركة في الدورات التدريبية الجماعية للفريق صاحب القميص الأبيض والأسود".

وأوضح التقرير أن إدارة نادي باوك بصدد اتخاذ القرار الخاص بشان ملف عمرو وردة، الذي ينتهي عقده مع النادي في يونيو 2021 ، إلا أن هذا لا يعني أي شيء بشان استمراره في الأبيض والأسود حتى نهاية العقد.

وأشارت الشبكة إلى أن عمرو وردة يريد مواصلة مسيرته الاحترافية خارج أسوار النادي، بينما في باوك ليس من المؤكد مما إذا كانوا يريدون الاحتفاظ به أم لا، بسبب شخصيته غير المستقرة –على حد ذكر التقرير-.

وكان كوجياس، رئيس نادي لاريسا قد أعلن في وقتٍ ماضي أن سبب فسخ التعاقد مع عمرو وردة هو غيابه عن تدريبات الفريق لعدة أيام دون الحصول على إذن مسبق.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020