سهرات رمضان الكروية – مظاهرة حب في الجزائر بسبب تريكة والأهلي يهزم الدراويش بالثلاثة



متابعة: تامر نبيل

قضى جمهور الكرة المصرية العديد من السهرات الكروية في شهر رمضان خلال السنوات الماضية سواء مع الأهلي أو منتخب مصر أو الأندية الأخرى.

ويستعرض  El-Ahly.comيوميًا خلال شهر رمضان الكريم المباريات التي أقيمت في نفس اليوم من الشهر الكريم وتحمل ذكريات قد تكون سعيدة أو حزينة للجماهير.

 

الأهلي يهزم الدراويش بالثلاثة في ظهور المهاجم الناشئ حسام حسن

 

في 28 رمضان 1406 الموافق الخميس 5 يونيو 1986، تتمكن الأهلي من الفوز علىالاسماعيلي بثلاثية نظيفة علة ستاد الإسماعيلية في الاسبوع العشرين للدوري المصري.

المباراة كانت الأولى لسعفان الصغير في عمر الـ 17 عامًا مع الدراويش بينما شهدت المباراة تسجيل هدف للمهاجم الصاعد وقتها حسام حسن.

الهدف الأول للأهلي كان في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول باقدام مجدي عبد الغني من ركلة جزاء، بينما سجل محمد عامر آخر أهدافه في الملاعب في الدقيقة 13 من عمر الشوط الثاني وأنهى حسام حسن المباراة بهدف في الدقيقة 25.

المباراة شهدت تألق احمد شوبير وتصديه لركلة جزاء للإسماعيلي نفذها إسماعيل توتو في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بارتفاع رصيد الأهلي المتصدر للدوري إلى النقطة 31.

 

مظاهرة حب للماجيكو في الجزائر

في 28 رمضان 1432 الموافق الاحد 28 أغسطس 2011، تعادل الأهلي مع مولودية الجزائر بدون أهداف في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا ورفع الأهلي رصيده إلى 5 نقاط في المجموعة.

المباراة شهدت في منتصف الشوط الثاني مظاهرة حب من جانب جماهير الجزائر لمحمد أبو تريكة خلال خروجه من اللقاء ومشاركة وليد سليمان بدلًا منه، وحرصت الجماهير على الوقوف للماجيكو والهتاف له.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020