كدب الكدبة وصدقها .. الغندور: ليه قناة الأهلي تحتفل بلقب القرن؟ الاجابة ستدهشك يا بندق



يبدو أن خالد الغندور، قائد الزمالك الأسبق والإعلامي الحالي بقناة الأبيض يحارب على أمر منذ زمن طويل، ويعتبره حق أصيل لناديه، وهو لا يعرف أبسط المعلومات عن ذلك الأمر.

خالد الغندور الذي ادّعى وزعم مرارًا وتكرارًا دون كلل أن ناديه هو "بطل القرن الحقيقي" وأخيرًا ساهم في دب "العشم" بقلوب جماهير الزمالك، على الرغم من أنه لا يعرف متى تُوج الأهلي باللقب.

وتهكم الغندور بكل نفس راضية على احتفال النادي الأهلي بتتويجه بلقب نادي القرن، متسائلًا عن مناسبة الاحتفال ؟ وكأن المحارب عن حق ناديه تحول فجأة إلى "شاهد مشافش حاجة"، أو بمعنى أصح "بندق ميعرفش حاجة".

وقال الغندور في حلقته على قناة نادي الزمالك :"أحد الأشخاص أرسل لي أن قناة النادي المنافس تحتفل بلقب نادي القرن ؟ بجد ؟ بهذا الشكل الحمد لله نحن نسير في الاتجاه الصحيح ويأتي بنتيجته".

وأضاف :"(اللي على راسه بطحة يحسس عليها)، يحتفلون بناد القرن بدون وجود وقت أو معنى، هل عندما فتحنا الملف ازعجناكم، لماذا انتم خائفون ؟ (هو انتوا عملتوا حاجة غلط ؟)".

وستكون الإجابة على أسئلة خالد الغندور مدهشة بالنسبة له، فتخيل أن النادي الأهلي يحتفل بذكرى مرور 20 عامًا على تتويجه باللقب !! وأن توجه الزمالك لرفع شكوى مزعومة جاء في نفس وقت احتفالات النادي.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020